الشروط والأحكام لموقع عالمي

مرحباً بكم في موقع  (https://alamye.com/). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام بالكامل. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، يرجى عدم استخدام الموقع. نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت، لذا يرجى مراجعتها بانتظام.

استخدام الموقع

الأهلية: يجب أن تكون في سن القانونية لاستخدام هذا الموقع وفقًا لقوانين بلدك.
المحتوى: يُمنع تحميل أو نشر أي محتوى غير قانوني أو مسيء أو ضار. نحن نحتفظ بالحق في إزالة أي محتوى غير متوافق مع هذه الشروط.
الملكية الفكرية: جميع المحتويات المتاحة على الموقع، بما في ذلك النصوص، الرسومات، الشعارات، الصور، الفيديوهات، والمعلومات الأخرى هي ملك لموقع Alamye ومحمية بقوانين حقوق الطبع والنشر.
حساب المستخدم
التسجيل: قد يُطلب منك التسجيل للحصول على حساب للوصول إلى بعض الخدمات. يجب أن تقدم معلومات دقيقة وكاملة عند التسجيل.
أمان الحساب: أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات حسابك وكلمة المرور. نحن لسنا مسؤولين عن أي نشاط يحدث على حسابك نتيجة لفشلك في الحفاظ على سرية معلوماتك.

الخصوصية

نحن نحترم خصوصيتك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة كيفية نجمع ونستخدم ونحمي المعلومات التي تقدمها لنا.

الروابط إلى مواقع الطرف الثالث
قد يحتوي موقعنا على روابط إلى مواقع طرف ثالث. نحن لا نتحكم في محتوى هذه المواقع ولسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية الخاصة بها. استخدامك لهذه الروابط يكون على مسؤوليتك الخاصة.

الإعلانات
نحن نستخدم خدمات إعلانية مثل جوجل أدسنس. نحن لا نتحكم في الإعلانات التي يتم عرضها ولا نضمن نوعية أو صحة المنتجات أو الخدمات المعروضة في هذه الإعلانات. يجب عليك التعامل مع المعلنين مباشرة إذا كانت لديك أي شكوى أو استفسار.

تحديد المسؤولية
الاستخدام الشخصي: يتم توفير هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة والاستخدام الشخصي فقط. لا نقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية بشأن دقة أو اكتمال أو موثوقية المعلومات على الموقع.
الخسائر والأضرار: لن نكون مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار، مباشرة أو غير مباشرة، ناتجة عن استخدام الموقع أو الاعتماد على أي معلومات مقدمة على الموقع.
التغييرات على الشروط والأحكام
نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. سيكون استمرارك في استخدام الموقع بعد أي تغييرات بمثابة قبول لهذه التغييرات.

القوانين الحاكمة
تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقًا لقوانين البلد التي نتواجد فيها. أي نزاع ينشأ فيما يتعلق بهذه الشروط يجب أن يخضع لاختصاص المحاكم في هذه البلد.

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذه الشروط والأحكام، يرجى الاتصال بنا على:

البريد الإلكتروني: info@alamye.com

تم تحديث هذه الشروط والأحكام في [5 يوليو 2024].