فيديوهات بالذكاء الاصطناعي

تصميم فيديو بالذكاء الاصطناعي أصبح امرً شائعًا في الفترة الأخيرة, ولا يحتاج إلي مهارة او خبرة سابقة, أو دفع إتاوات شهرية لبرامج تصميم ومونتاج الفيديوهات, وتساعدك برامج الذكاء الاصطناعي في تصميم ومونتاج الفيديو بسهولة, وتحويل الكتابة إلي صوت, وتحويل النص الي فيديو, وترجمة وتلخيص الفيديوهات, وإليك أشهر مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الفيديو والكثير من الخدمات الأخري:

Pictory فيديو بالذكاء الاصطناعي

تصميم فيديو بالذكاء الاصطناعي

هو مصمم فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي للمبدعين والمسوقين الذين ليس لديهم خبرة في إنشاء مقاطع الفيديو. الذي عليك فعله هوأن تقدم مقال أو نص لتوجيه محتوى الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال، يمكنك إرسال منشور مدونة، وسيقوم Pictory بإنشاء مقطع فيديو بناءً على المنشور الذي يمكن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك. علاوة على ذلك، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو في دقائق باستخدام النص.

يتضمن Pictory أيضًا ميزة تنشئ بكرات فيديو مميزة قابلة للمشاركة والتي يمكن استخدامها كمقطع دعائي أو مقطع فيديو قصير لوسائل التواصل الاجتماعي مثل Reel. والأفضل من ذلك، أن Pictory يمكنه التعليق الصوتي, وتلخيص مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا. تبدأ أسعار Pictory من 19 دولارًا شهريًا.
الأفضل للمسوقين والمبدعين الذين يتمتعون بخبرة محدودة في تحرير الفيديو, والذين يرغبون في تحويل المحتوى مثل منشورات المدونة أو الندوات عبر الإنترنت إلى محتوى فيديو قابل للمشاركة.

اضغط هنا لزيارة موقع pictory

 

Synthesia تصميم فيديو بالذكاء الاصطناعي

تحويل الكتابة الي فيديو

عبارة عن منصة لإنشاء مقاطع فيديو تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها إنشاء مقاطع فيديو بأكثر من 120 لغة ولهجة ونغمة صوتية. يمكن للمستخدمين إنشاء صور رمزية مخصصة للذكاء الاصطناعي لتمثيل علامتهم التجارية في مقاطع الفيديو أو الاختيار من بين أكثر من 150 صورة رمزية متنوعة للذكاء الاصطناعي. وتشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام تحويل النص إلى كلام، والذي يسمح للمستخدمين بكتابة نصوصهم لتحويلها إلى تعليقات صوتية احترافية. يمكن للمستخدمين أيضًا إغلاق صوتهم وإقرانه بالصورة الرمزية الخاصة بهم. تستفيد العلامات التجارية مثل Nikes وGoogle من Synthesia في مقاطع الفيديو الخاصة بها. تبدأ أسعار Synthesia من 22.50 دولارًا شهريًا.
الأفضل للعلامات التجارية التي تتطلع إلى إنشاء مقاطع فيديو إعلانية وتريد بديل للمواهب على الهواء.

اضغط هنا لزيارة موقع Synthesia

HeyGen تصميم فيديو, وتحويل الكتابة الي صوت

يوفر مجموعة متنوعة من أدوات الذكاء الاصطناعي والميزات المفيدة للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو في دقائق. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 300 صوت إحترافي متاح بأكثر من 40 لغة ومنهم اللغة العربية. يمكنهم أيضًا إنشاء صورة رمزية مخصصة تستخدم صوتهم عبر التسجيلات التي تم تحميلها. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بهم باستخدام ميزة تبديل الوجه. HeyGen مجاني للاستخدام لمدة دقيقة واحدة يوميًا. للاستخدام لفترة أطول،تبدأ الأسعار من 48 دولارًا شهريًا. ما نحبه: يوفر HeyGen دروس فيديو سهلة المتابعة لشرح ميزاته بشكل أكبر

 

 Deepbrain AI – الذكاء الاصطناعي للفيديو

يمكنك تصميم فيديو بالذكاء الاصطناعي عن طريق تحميل البرنامج النصي الخاص بهم, واستخدام ميزة تحويل النص إلى كلام. وستقوم المنصة بعد ذلك بإنشاء وتصميم مقطع فيديو خلال 5 دقائق أو أقل. يمكنك كتابة البرنامج النصي يدويًا أو نسخه ولصقه في النظام الأساسي. ومن هناك، ما عليك سوى تحديد اللغة المناسبة ونموذج الذكاء الاصطناعي وإنهاء التحرير. يسمح Deepbrain للمستخدمين باختيار الصورة الرمزية المخصصة التي تناسب علامتهم التجارية. تبدأ أسعار Deepbrain من 30 دولارًا شهريًا. ما نحبه: تعد الميزة البديهية للمنصة ,ممتازة للمبتدئين الذين لديهم خبرة محدودة أو معدومة في إنشاء الفيديو

الصورة

  إنشاء مقاطع فيديو بذكاء Synthesys

يعد خيارًا شائعًا للعلامات التجارية التي تتطلع إلى إنشاء مقاطع فيديو للاستخدام التجاري، وهو عبارة عن مولد فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي يهدف إلى تحسين المحتوى الخاص بك. تستخدم المنصة تقنية Synthesys Text-to-Video لتحويل البرامج النصية إلى وسائط جذابة. باستخدام Synthesys، يمكنك إنشاء محتوى فيديو بدون كاميرا أو طاقم. ما عليك سوى اختيار صورة رمزية وكتابة البرنامج النصي الخاص بك بواحدة من أكثر من 140 لغة متاحة. ومن هناك، سيقوم المولد بإنشاء فيديو عالي الجودة لمشاركته عبر منصات متعددة.

تبدأ أسعار Synthesys بسعر 35 دولارًا شهريًا اعتمادًا على الميزات التي ترغب في استخدامها.
الأفضل لـ: مقاطع الفيديو التوضيحية، والتعليم الإلكتروني، وأوصاف المنتجات، ومحتوى الوسائط الاجتماعية

 

 InVideo. أشهر مواقع الذكاء الاصطناعي للفيديو

لا تحتاج إلى خلفية في تحرير الفيديو أو إنشائه, مثل العديد من مولدات الفيديو بالذكاء الاصطناعي في هذه القائمة، يقوم InVideo بإنشاء فيديو من نص الإدخال. علاوة على ذلك، تحتوي المنصة على العديد من القوالب المتحركة والمصممة بشكل احترافي والتي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها.
لتصميم الفيديو الخاص بك، أدخل النص، وحدد قالبًا أو خصصه، ثم قم بتنزيل الفيديو النهائي. ومن هناك، يمكنك مشاركتها مباشرة على منصات مثل Facebook وInstagram وYouTube.
InVideo مجاني للاستخدام ولديه خطط تبدأ من 15 دولارًا شهريًا إذا كنت شركة صغيرة أو منشئ محتوى يتطلع إلى إنشاء محتوى خالٍ من العلامات المائية.
الأفضل لـ: إنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها بسرعة

 

 مونتاج فيديو وترجمته بالذكاء الاصطناعي Veed.io

باستخدام يمكنك استخدام النص والألوان والخط والموسيقى المخصصة لإنشاء فيديو فريد لعلامتك التجارية. إحدى ميزاته البارزة هي النسخ التلقائي. يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك، والضغط على زر النسخ التلقائي، وتنزيل البرنامج النصي على الفور. والأفضل من ذلك، أنه لا يوجد برنامج للتنزيل، والمنصة سهلة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة في تحرير الفيديو. Veed.io مجاني للاستخدام لمقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 10 دقائق. للوصول إلى المزيد من الميزات، مثل ترجمة الفيديوهات, وتقطيع الفيديو, والكتابة علي الفيديو والكثير من المزايا,  وتبدأ الأسعار من 18 دولارًا شهريًا. الأفضل لتصميم الفيديو بسرعة وإنشاء محتوى فريد من نوعه يحمل علامة تجارية

Elai

بسيط ولا يتطلب أي مهارات في تحرير وتصميم الفيديو، انسخ والصق عنوان URL لمنشور مدونة أو نص HTML، واختر قالبًا من مكتبته، واترك المولد يقوم بالباقي. بمجرد اكتمال الفيديو، قم بمراجعته لإجراء أي تغييرات قبل عرضه وتنزيله. لدى Elai أكثر من 60 لغة و25 صورة رمزية للاختيار من بينها. يمكنك استخدام Elai مجانًا برصيد مدته دقيقة واحدة. لمزيد من الميزات، تبدأ خطط Elai بسعر 23 دولارًا شهريًا.

 

Colossyan

يوفر Colossyan مجموعة متنوعة من الصور الرمزية التي يمكنها قراءة النص الخاص بك بمجموعة متنوعة من اللهجات واللغات. يمكن تخصيص صورك. الميزات الرئيسية لـ Colossyan هي الترجمات التلقائية, وتصميم الفيديو, والقدرة على تحسين الرسائل عبر تسجيل الشاشة.
تبدأ الأسعار من 28 دولارًا شهريًا.
الأفضل لـتصميم فيديو بالذكاء الاصطناعي مع شروحات تدريبية للتعلم في مكان العمل

فليكس كليب FlixClip

يتميز مصمم الفيديو بالذكاء الاصطناعي بمئات من قوالب الفيديو, والترجمات المصاحبة للفيديو, ومزيل الخلفية وتحويل النص إلى صوت وفيديو. وتسهل واجهته البديهية الأمر على المبدعين على أي مستوى مهارة.
الأفضل لـ: إنشاء مقاطع فيديو للتواصل الداخلي والعروض الترويجية للمنتج>

 Wave Video

يعد خيارًا شائعًا بين منشئي المحتوى، وذلك بفضل أدواته العديدة، والتي تشمل أصول الصور والفيديو وتأثيرات تراكب النص والصوت والتسميات التوضيحية. توفر المنصة أيضًا مجموعة متنوعة من تنسيقات فيديو  Facebook YouTube ,TikTok ,Instagram ,والتطبيقات المتعددة عبر مواقع الانترنت.
الميزات الرئيسية الأخرى هي:

تحويل النص إلى فيديو AI
استضافة الفيديو
التعليقات الصوتية
تحويل النص إلى الكلام
الملايين من أصول الصور والقوالب

Wave Video مجاني, مع خطط شهرية تبدأ من 16 دولارًا.
الآن بعد أن عرفت ما هي مولدات تصميم الفيديو بالذكاء الاصطناعي، فأنت جاهز للعثور على البرنامج المناسب للاستفادة منه في مونتاج الفيديو وتحريره بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *